Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-07-31 13:16:00

أسواق الأسهم الأمريكية والأوروبية

بعد الإغلاق الإيجابي في مؤشرات الولايات المتحدة يوم أمس ، لوحظ الاتجاه الهبوطي في المؤشرات اليوم بسبب البيانات الاقتصادية الضعيفة.  أنهت المؤشرات الأوروبية اليوم مع خسارة.  في مؤشرات الولايات المتحدة ، أنهى مؤشر داو جونز وستاندرد آند بورز اليوم بشكل سلبي ، على الرغم من الاتجاه الصعودي بعد الافتتاح.

 أنهت سبعة من القطاعات التسعة في مؤشر داو جونز اليوم بخسائر.  كان قطاع الطاقة هو أضعف القطاعات ، حيث انخفض بنسبة ٤.٤٤٪ ، تلاه المواد الخام مع خسارة ٤.١١٪.  كانت إكسون أضعف الشركات في المؤشر ، حيث خسرت ٤.٩٪ وداو ٤.١١٪ وشيفرون ٤.٢٢٪.  تراجعت سبعة من أحد عشر قطاعا في مؤشر S & P٥٠٠.  وبرز قطاع الطاقة ، الذي انخفض بنسبة ٤..١٪ ، باعتباره أضعف قطاع.

 أنهى Facebook ٠.٥٢% ، أمازون ٠.٦٪ ، أبل ١.٢١٪ ، نتفليكس ٠.٢٧٪ ، جوجل ٠.٩٨٪ تقدير.

 في الميزانيات العمومية الأمريكية ، التي كان لها يوم متحرك ، أعلنت UPS ربحًا قدره ٢.١٣ دولارًا للسهم في الربع الثاني ، وهو أعلى من التوقعات عند ١.٠٨ دولارًا.  بلغت إيرادات الشركة ٢٠.٠٥ مليار دولار ، متجاوزة التوقعات البالغة ١٧.٤٧ مليار دولار.

 أعلنت شركة بروكتر آند جامبل عن تحقيق ربح قدره ١.١٦ دولار للسهم ، وهو أعلى من التوقعات البالغة ١.٠٢ دولار للربع الرابع من العام المالي ٢٠٢٠.  كما تجاوزت الإيرادات التوقعات من ١٦.٩٦ مليار دولار إلى ١٧.٧ مليار دولار.

 وفي الوقت نفسه ، أعلنت ماستركارد عن ربح قدره ١.٤١ دولار للسهم الواحد فوق التوقعات البالغة ١.١٥ دولار للربع الثاني من عام ٢٠٢٠.  تم الإعلان عن صافي إيرادات الشركة بمبلغ ٣.٣ مليار دولار ، وهو أعلى بقليل من التوقعات البالغة ٣.٢٥ مليار دولار.

 في حين شهد مؤشر فاينانشال تايمز ١٠٠ البريطاني ، الذي أغلق بخسارة ٢.٣١٪ ، انخفاضًا في جميع القطاعات ، والطاقة ٤.٨٤٪ ، والتمويل ٤٪ ، وتكنولوجيا المعلومات هي القطاعات التي أسقطت المؤشر بخسارة ٢.٩٧٪.  وزادت استرا زينيجا ، إحدى الشركات ذات الوزن الأعلى في المؤشر ، بنسبة ١ ٥٨٪ ، في حين انخفض مؤشر GlaxoSmithKline بنسبة ١.٥٨٪ و HSBC بنسبة ٤.٢١٪.  كان هناك انخفاض في جميع القطاعات العشرة في ألمانيا داكس ، والذي انخفض بنسبة ٣.٤٥ ٪.  كان القطاع المالي الأضعف بخسارة ٤.٢٦٪.  كان Wirecard الشركات الأكثر استهلاكًا للمؤشر بخسارة بلغت ١١.٤٧٪ وفولكس واجن ٦.١٣٪ وهايدلبرغ للأسمنت بنسبة ٦٪.

 في اليوم ، الذي كان شديدًا للغاية من حيث البيانات الاقتصادية ، تم اتباع بيانات البطالة في ألمانيا.  بلغ معدل البطالة ٦.٤٪ مقابل ٦.٥٪ متوقع.  انخفض الناتج المحلي الإجمالي ، الذي انخفض بنسبة ٢.٢٪ في الفترة السابقة ، بنسبة ١٠.١٪ في الربع الثاني ، أعلى من التوقعات البالغة ٩٪.  مؤشر أسعار المستهلكين ، الذي تم الإعلان عنه بزيادة ٠.٦٪ في يونيو ، انخفض بنسبة ٠.٥٪ في يوليو بينما من المتوقع انخفاض بنسبة ٠.٣٪.

 على الجانب الأمريكي ، على الرغم من توقع انخفاض الناتج المحلي الإجمالي في الربع الثاني بنسبة ٣٤.٥٪ ، تم الإعلان عن انخفاض بنسبة ٣٢.٩٪.  انخفض الاستهلاك الشخصي بنسبة ٣٤.٦٪ ، فوق توقعات انخفاض ٣٤.٥٪ بقليل.  تم تعديل طلبات البطالة الأسبوعية من ١٤١٦ إلى ١٤٢٢ للأسبوع السابق ، في حين تم الإعلان عن بيانات الأسبوع ٢٥ يوليو على أنها ١٤٣٤ أقل من توقعات ١٤٤٥.  تمت زيادة الطلبات الجارية من ١٦.١٥١ ألفًا إلى ١٧.٠١٨ ألفًا وتم الإعلان عنها فوق توقعات ١٦٢٠٠ ألفًا.

 تأتي الإيرادات والنفقات الشخصية الأمريكية في الصدارة بين البيانات التي سيتم الإعلان عنها غدًا.  سيتبع كاتربيلر ، وشيفرون ، وإكسون ، وميرك في بيانات الميزانية العمومية للولايات المتحدة.

Kaynak İş Yatırım
Hibya Haber Ajansı

© Copyright 2024 haberebakhabere.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.