Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-04-03 17:18:00

"عدد الحالات في العالم قد يكون ٥-١٠ مرات أكثر من المبلغ عنها"

فورين نيوز ، ٣ مارس (هيبيا) - قال رئيس منظمة الصحة الأسترالية الدكتور بريندان ميرفي إن حالات الإصابة بفيروس فيروس كورونا على الأرض يمكن أن تكون "٥-١٠ أضعاف" عما تم الإبلاغ عنه.

وفي إشارة إلى أن أستراليا لديها أعلى معدل اختبار في العالم ، قالت الدكتورة بريندان ميرفي: "الرقم الوحيد الذي أعتقد أنه هو الرقم الذي أعلنت عنه أستراليا".

يقول برندان ميرفي: "أعتقد أن الصين في وضع صعب حقًا". لقد تم تثبيتها بإحكام بشكل لا يصدق وتوقفت عن الانتشار. ومع ذلك ، فإن سكانها ليسوا محصنين. لا يزال هناك الكثير من الناس في سكانهم ، وبصراحة ، يعملون بجد لمنع الموجة الثانية. أعتقد أنها شفافة تمامًا ، لكن كما قلت ، أنا متأكد من عددنا فقط.

'' على الرغم من أن بيانات الولايات المتحدة الأمريكية أكثر بكثير مما تم الإبلاغ عنه ، إلا أنني لست متأكدًا ، لأنه لا يوجد مكان آخر يتم اختباره بقدر ما نقوم به.

لم يصل أحد في العالم إلى محتوى كل هذه الحالات الأصلية من خارج ووهان في يناير. لذا ، بدلاً من التعامل مع الانتشار الكبير في دول مثل إيطاليا والولايات المتحدة في فبراير ، نحن مهتمون بما نعرفه اليوم. نحن في ذروة الحالات. لكن لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه. ''

وكالة هيبيه للأنباء

© Copyright 2024 haberebakhabere.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.